تخطى إلى المحتوى
محامي في حائل في القضايا العمالية السعودية

افضل محامي في حائل في القضايا العمالية السعودية

    هل لديك قضية عمالية، سواء قضية فصل تعسفي، أو المطالبة بمستحقات عمالية، وتبحث عن افضل محامي في حائل في القضايا العمالية.

    لا تقلق بهذا الشأن، في هذا المقال سنرشدك إلى أفضل محامي قضايا عمالية في حائل من قبل مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

    احصل على كافة الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا العمالية عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا.

    افضل محامي في حائل في القضايا العمالية.

    إذا كنت تبحث عن أفضل محامي في حائل، سنرشدك إلى أسماء أفضل المحامين من خلال الجدول التالي مع ارقام محامين حائل للتواصل معهم:

    الرقماسم المحاميرقم الاتصال
    1حسين الدعدي00966591813333
    2أحمد المالكي0591813333
    3مصطفى دياب966591813333+
    4محمد الدوسري00966545040509

    فإذا ما كانت لديك قضية عمالية تتعلق بفصل تعسفي، أو مطالبة باستحقاقات عمالية، أو أية نزاعات تنشأ بينك وبين صاحب العمل نتيجة عقد العمل المبرم بينكما. فإن المحامي العمالي لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم لك أفضل الخدمات القانونية فيما يتعلق بتلك القضايا.

    شاهد أيضا.

    افضل محامي في حائل بالقضايا العمالية

    خدمات محامي حائل.

    يقدم محامي حائل لدى مكتب الصفوة للمحاماة العديد من الخدمات القانونية، منها:

      • التوكل والترافع في كافة القضايا العمالية أمام جميع المحاكم العمالية بمختلف درجاتها.
      • متابعة القضية العمالية بدءاً من تقديم الشكوى إلى الوزارة ومحاولة حلها ودياً، ثم إحالتها إلى المحكمة في حالة عدم الوصول لاتفاق بين الأطراف.
      • إثبات العلاقة العمالية بين العامل وصاحب العمل في حال عدم وجود عقد عمل مبرم بينهما وفقاً لأحكام قانون العمل السعودي.
      • إثبات الفصل التعسفي الواقع من قبل صاحب العمل بحق العامل بكافة طرق الإثبات.
      • إثبات ارتكاب صاحب العمل المخالفات التي تؤدي لترك العامل للعمل دون تقديم اخطار لصاحب العمل أو تقديم استقالته. بحيث يظهر للوهلة الأولى أنه ترك العمل بملء إرادته، وفي الحقيقة يكون تركه نتيجة اضطهاد صاحب العمل. فيتم إثبات تلك الواقعة على أنها فصل تعسفي.
      • تقديم الاستشارات القانونية للعامل فيما يتعلق بإبرام عقد العمل والحقوق الناتجة عنه وكافة الحقوق المقررة في قانون العمل السعودي.
      • تقديم الاستشارات القانونية لصاحب العمل فيما يتعلق بالمخالفات التي يرتكبها العامل، والتي تمنحه الحق في فصل العامل دون إنذار ودون مكافأة ودون اعتبار ذلك فصل تعسفي.
      • تحصيل الحقوق المالية للعامل المتوجبة نتيجة عقد العمل ونظام العمل السعودي وكافة الأنظمة ذات الصلة، المتعلقة بالمتبقي من أجوره وبدل الإجازات السنوية المستحقة وغير المستعملة ومكافأة نهاية الخدمة.
      • تقديم أدق الصياغات القانونية لعقود العمل المبرمة ما بين العامل وصاحب العمل، بما يتوافق مع نظام العمل السعودي ولائحته التنفيذية وكافة القرارات الوزارية ذات الصلة.

    الأسئلة الشائعة.

    إذا ما كنت تبحث عن أفضل محامي في حائل لتوكله في دعوى قضائية، أو تطلب منه استشارة قانونية، أو ليصيغ لك عقداً أو اتفاقية أو مذكرة. فإن أفضل محامي في حائل تجده لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، قم بالاتصال بالمكتب وستجد لديه أجود الخدمات القانونية بامتياز.
    يمكنك الحصول على استشارة قانونية من افضل محامي بحائل من خلال التواصل مع فريق العمل القانوني لدى مكتب الصفوة للمحاماة، الذي يقدم لك أدق الاستشارات القانونية في كافة المسائل القانونية.
    إن رقم محامي حائل الأول في السعودية هو: 0591813333.

    في نهاية مقالتنا عن افضل محامي في حائل في القضايا العمالية، والتي وضحنا من خلالها بأن افضل محامي حائل تجده ضمن فريق العمل القانوني لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، مع بيان الخدمات التي يقدمها ذلك المحامي.

    تعرف على محامي مكتب العمل بجدة، ومحامي قضايا عمالية الرياض، أيضا محامي بالمحاكم العمالية ببريدة، أو محامي عمالي بالقريات.

    لديك استشارة قانونية؟
    تواصل مع محامي