تخطى إلى المحتوى

اشطر محامي قضايا عمالية الرياض

  • بواسطة
محامي قضايا عمالية الرياض

هل لديك قضية عمالية ترغب بتوكيل محامي بشأنها، أو لتطلب استشارة قانونية منه تتعلق بها. لا بد أنك في هذه الحالة ستبحث عن أفضل محامي قضايا عمالية الرياض.

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وستجد لديه أفضل محامي عمل الرياض يقدم أجود الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا العمالية في السعودية.

احصل على الدعم القانوني من خلال تواصلك عبر الرقم 0591813333،أو انقر هنا.

طريقة التواصل مع محامي قضايا عماليه بالرياض

محامي قضايا عمالية الرياض

إن البحث عن محامي قضايا عمالية الرياض يجب أن يكون ممنهجاً ومدروساً بحيث يتم تطبيق المعايير التالية للحصول عليه:

    • أن يكون من المحامين المرخصين من قبل وزارة العدل السعودية ومن قبل الهيئة السعودية للمحامين.
    • أن يكون متمكناً في كافة الأنظمة السعودية، وبشكل خاص في نظام العمل السعودي واللائحة التنفيذية وكافة القرارات الناظمة للعمل الصادرة عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
    • أن يكون متمكناً في تقديم مختلف الاستشارات القانونية العمالية، سواء للعامل المتعلقة بكيفية إبرام عقد العمل والحقوق الممنوحة له بموجب ذلك العقد ونظام العمل، أو تقديم الاستشارات لصاحب العمل لتجنيبه أية إشكاليات قانونية ناتجة عن سوء تطبيق نظام العمل.

وإن محامي بتلك المواصفات والمعايير المذكورة أعلاه تجده بدون أدنى شك لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية ومكتب الدوسري. وإليك أسماء أفضل المحامين لدى المكتبين مع أرقام التواصل بهم على النحو التالي:

الرقماسم المكتبرقم الاتصال
1.المحامي حسين الدعدي00966591813333
2.المحامي أحمد المالكي00966591813333
3.المستشار القانوني مصطفى دياب00966591813333
4.المحامي محمد الدوسري00966545040509

شاهد أيضا. الاستعلام عن محامي عمالي معتمد الرياض.

خدمات محامي عمالي الرياض

يقدم محامي الرياض لقضايا مكتب العمل العديد من الخدمات، منها:

    • خدمة التوكل والترافع في كافة الدعاوي العمالية أمام المحاكم العمالية بمختلف درجاتها وحتى آخر درجات التقاضي.
    • يساعد كل عامل يرغب بتقديم شكوى إلى الوزارة قبل رفع الدعوى العمالية، بحيث تُصاغ الشكوى بشكل نظامي بما يتوافق مع أحكام نظام العمل السعودي ولائحته التنفيذية.
    • يقدم مختلف الاستشارات القانونية في كافة القضايا العمالية، التي تنشأ بين العامل وصاحب العمل ويقدم الحلول القانونية اللازمة في ذلك.
    • يقدم أدق الصياغات القانونية لعقود العمل وكافة اللوائح المتعلقة بالعمل، بالإضافة لصياغة الأنظمة الداخلية للمنشآت بما يتوافق مع نظام العمل السعودي.
    • يقدم كافة الخدمات القانونية المتعلقة بتحصيل الحقوق العمالية للعامل من صاحب العمل، وبشكل خاص مكافأة نهاية الخدمة وتعويض الفصل التعسفي.

طريقة التواصل مع محامي تخصص قضايا عماليه بالرياض

يمكنك التواصل مع أفضل محامين قضايا عماليه بالرياض من خلال الحصول على أرقام التواصل الخاصة بهم.

    • عبر الاستعلام عنهم لدى دليل المحامين السعوديين التابع لوزارة العدل السعودية.
    • أو بالاستعلام عنهم في دليل المحامين المقدم من قبل الهيئة السعودية للمحامين.

حيث ستجد كل المعلومات المتعلقة بهؤلاء المحامين، وبشكل خاص أرقام التواصل معهم. وهل مرخص لهم بمزاولة المهنة من جهة أخرى، ومدة رخصة مزاولته لتلك المهنة ومتى تنتهي تلك الرخصة.

وللتواصل مع أشطر محامي عمالي في الرياض، ننصحكم بالاتصال على مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. عبر الأرقام التالية:

    • رقم الواتس اب: 00966591813333
    • رقم الهاتف: 00966591813333
    • رقم الجوال: 00966591813333

الأسئلة الشائعة

إن أشهر محامي القضايا العمالية الرياض، هو المحامي القائم بتقديم الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا العمالية الناشئة عن تطبيق نظام العمل السعودي ولائحتة التنفيذية، والمتواجد ضمن فريق العمل القانوني التابع لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.
يقدم المحامي العمالي بالرياض كافة الخدمات القانونية المتعلقة بالمنازعات الناشئة عن تطبيق نظام العمل السعودي، والدعاوى العمالية ما بين العامل وصاحب العمل، مع تقديم الاستشارات القانونية العمالية، وصياغة العقود العمالية ولوائح تنظيم العمل داخل المنشآت.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالتنا عن أفضل محامي بالرياض للقضايا العمالية، والتي وضحنا من خلالها بأن المحامي العمالي الأفضل يقدمه مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. الذي يضم فريق عمل قانوني متكامل في كافة القضايا القانونية، والقادر على تقديم أجود الخدمات القانونية في القضايا العمالية وغيرها من القضايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي