تخطى إلى المحتوى

افضل محامي قضايا عمالية جدة

  • بواسطة
محامي قضايا عمالية جدة

يتضمن قطاع العمل العديد من المشكلات والخلافات التي تنشأ بين العمال وأصحاب العمل مما يجعلهم بحاجة إلى محامي قضايا عمالية جدة. والتي غالباً ما تنشأ نتيجة مخالفة المتعاقدين لشروط عقد العمل المبرم بينهما والإخلال بالالتزامات الموكلة لكل منهما وعدم التقيد بما تضمنه العقد.

لذا سنقدم لك أفضل محامي عمالي جدة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية ذو الخبرة والكفاءة العالية في القضايا العمالية.

احصل على الدعم القانوني من خلال تواصلك عبر الرقم 0591813333 أو انقر هنا.

من القضايا التي يتولاها محامي عقود عمل في جدة

محامي قضايا عمالية جدة

يجد العمال على اختلاف تخصصاتهم وخبراتهم ومعرفتهم أنهم بحاجة إلى مساعدة خبير قانوني عند تعرضهم لأي مشكلة تتعلق بعقد العمل. لا سيما وأنهم يمثلون الحلقة الأضعف في ذلك، حيث يمكن أن يتعرضوا للعديد من المشكلات التي سعت القوانين في السعودية إلى حمايتهم منها أو حفظ حقوقهم عند التعرض لها.

ومن ناحية أخرى يمكن لأصحاب الأعمال أن يواجهوا مشكلات بسبب مخالفة العمال لشروط العقد المبرم بينهما والتسبب بأشياء قد تضر بصاحب العمل.

لذلك يجب الاستعانة بمحامي شاطر، وفيما يلي قائمة بأفضل المحامين المختصين في القضايا العمالية في السعودية والمرخصين من قبل وزارة العدل، وهم:

الرقماسم المحاميرقم التواصل
1.حسين حاسن الدعدي00966591813333
2.أحمد المالكي00966591813333
3.مصطفى دياب00966591813333
4.محمد الدوسري00966545040509
5.محمد عبود الدوسري00966566600220

شاهد أيضا.

محامي عقود عمل في جدة

أكد نظام العمل في المملكة العربية السعودية على ضرورة إبرام العقود وتوثيقها عند وجود اتفاق عمل بين العمال وأصحاب الأعمال. بهدف توضيح شروط العمل والالتزامات المترتبة على كل من الأطراف وحقوقهم.

ومن أبرز القضايا التي يتولاها محامي قضايا عمالية في جدة فيما يتعلق بالعقود، ما يلي:

    • قضايا الفصل التعسفي للعامل من قبل صاحب العمل دون الالتزام بمدة العقد المتفق عليها ودون مخالفة العامل لأي شرط أو التزام واقع عليه مما يلحق الضرر بالعامل.
    • قضايا التأخر في دفع الأجور أو الامتناع عن سدادها في الوقت المتفق عليه، والتي تمثل إحدى أهم القضايا التي تشغل العمال كونهم غير قادرين على تأمين مستلزماتهم نتيجة عدم الحصول على مستحقاتهم.
    • قضايا مخالفة مهام العمل من قبل العمال وعدم الالتزام بالمهام المطلوبة التي تم الاتفاق عليها في عقد العمل.
    • قضايا مخالفة العمال للالتزامات ومنها الإهمال الذي يؤدي إلى إفساد الآلات أو المنتجات أو المواد الأولية للعمل بما يلحق الضرر بصاحب العمل.

خدمات محامي عمالي جدة

يقدم محامي قضايا عمالية جدة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية العديد من الخدمات القانونية، منها:

    • إعداد العقود العمالية بما يضمن حقوق جميع الأطراف والإشراف عليها.
    • طرح الاستشارات القانونية للعمال وأصحاب الأعمال بما يساعدهم على حل مشكلاتهم العمالية واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لحلها.
    • المساهمة في حل القضية أو المشكلة العمالية بشكل ودي والنيابة عن العميل في الجلسة الودية الخاصة بمكتب العمل بما يساهم في تحصيل الحقوق دون خوض الدعوى القضائية.
    • إتمام الإجراءات القانونية المتعلقة بالدعاوى العمالية سواء التي يتم تقديمها من قبل العمال أو من قبل أصحاب الأعمال لدى المحكمة العمالية.
    • متابعة عملية سير الدعوى العمالية الخاصة بالعميل لدى المحكمة.
    • تقديم المساعدة القانونية حتى انتهاء القضية وإصدار الحكم النهائي واتباع كافة الإجراءات القانونية المتاحة من الاعتراض والاستئناف عند وجود داع لها.

الأسئلة الشائعة

يعد محامي القضايا العمالية في مكتب الصفوة للمحاماة بجدة أحد أفضل المحامين العماليين وأكثرهم كفاءة في السعودية. نظراً لخبرته الواسعة ومعرفته العميقة بنظام العمل وإجراءات المحاكم العمالية.
وفقاً للقوانين الناظمة لمهنة المحاماة فلا يوجد أسعار محددة وأتعاب ثابتة يمكن للمحامي المطالبة بها. حيث أنها تختلف تبعاً لنوع القضية ومدى صعوبتها والوقت الذي تستغرقه والإجراءات المتبعة حتى يتم إصدار الحكم النهائي ومجمل الخدمات التي يقدمها المحامي طوال هذه المدة.

يتضمن مكتب الصفوة للمحاماة افضل المحامين في جدة للقضايا مكتب العمل والمحاكم العمالية في السعودية. لذلك لا تتردد في زيارتنا أو التواصل معنا عند مواجهتك لأي قضية عمالية. حيث لدينا المحامي المؤهل لإنجاز كافة الإجراءات المطلوبة ومساعدتك في الحصول على الحكم الذي يدعم مطالبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي