تخطى إلى المحتوى

الشروط و الاحكام

مكتب أفضل محامي عمالي يقدم أفضل الخدمات القانونية العمالية لكل من يحتاجها هو بكل تأكيد مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانوني في السعودي.
والذي سنشير له ضمن موقعنا بهذا الاسم” مكتب الصفوة”
وعندما نذكر كلمات ضمن الموقع مثل: نحن / لنا / إننا نحن نقصد مكتب الصفوة
وبحال الإشارة لكلمات / المستخدم/ أنت/ خاصتك/ يكون المقصود بها مستخدم موقعنا الخاص بالشركة المذكورة.

يُذكر بأن الشروط والبنود هذه قد تم وضعها من قِبَل المكتب لذلك فضلًا قراءتها كاملة ومن ثم الموافقة عليها.

1.    الالتزامات يجب على المستخدم اتباعها

هنا يوجد عدة التزامات لا بد أن يتم أخذها بعين الاعتبار أهمها:

  • بمجرد استخدامك أو حتى زيارتك ” للموقع” موقع أفضل محامي قضايا عمالية فأنت تُقر بالموافقة على جميع الشروط والأحكام الخاصة باستخدامه إضافةً لكل الشروط والأحكام التي يمكن إضافتها فيما بعد.
    كما أن للمكتب الحق في تعديل الشروط الموجودة بأي وقت دون تقديم إشعار أو حتى إنذار مسبق لتتحمل وحدك المسؤولية بمراجعة هذه الشروط ومراجعة جميع الالتزامات بها بمجرد أنك قد وصلت للموقع.
    إن لم يكن لديك موافقة على الشروط التي نذكرها فيما بعد عليك بأن تغادر الموقع الالكتروني حالًا.
  • استخدامك للموقع هو دليل على أنك ستتحمل المسؤولية الكاملة عن احتمالية وجود أخطاء بصفحاته أو مقالاته يمكن أن تكون غير صحيحة أو حتى أنها غير محدثة أو أنها غير كاملة أو لا تتناسب مع قضيتك.
    بهذه الحالة لا يقع على عاتقنا مسؤولية بتحديث ما يوجد على الموقع من معلومات أو مقالات.

2.    الملكية الفكرية

 حقوق الملكية الفكرية بموقع الصفوة للمحاماة تتضمن:

  • إن كل الشعارات والتصاميم بالإضافة للمقالات وكل ما يتضمنه الموقع له ملكية فكرية تعود إلى المكتب. كما أن أي معلومات تم ذكرها بالموقع ترجع ملكيتها الحصرية لنا. وعليك التعهد بعدم استخدام الملكية هذه أو حتى نشرها أو القيام بالتعامل معها بأي شكل كان دون حصولك على موافقةً خطيّة مسبقة.
  • لا يجوز للمستخدم ولا بأي شكلٍ أن يعيد الإنتاج أو النسخ أو حتى الصياغة أو التخزين لأي من محتويات الموقع بدون الحصول على موافقة خطية مسبقة من مالكه.
  • كل حقوق النشر والطبع بالإضافة للعلامات التجارية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية بالموقع. إضافةً لكل المحتويات المقدمة والتي سيتم تقديمها تعود ملكيتها لمكتبنا. وعند دخولك لموقع المكتب فأنت تتعهد بأن استخدامك يكون على المستوى الشخصي بحسب ما هو مسموح به كما عليك التعهد ألا يكون استخدامك للموقع تجاري. أيضًا ألا يتم نسخ المحتوى لأي موقع آخر إلا بعد الحصول على تفويض من المكتب.

3.    تحديد المسئولية

إن المسؤولية التي ستقع على عاتقك بالموقع تتجلى بالآتي:

  • أثناء تواجدك هنا أنت توافق على استخدامك للموقع حسب مسئولتك وحدك فقط.
  • إن مكتب الصفوة لا يقدم أي ضمانات مهما كان نوعها على سبيل المثال ضمانات تكون ملاءمة لحاجاتك بشكلٍ مطلق.
  • إن المكتب لا يتحمل مسؤوليات تنجم عن أخطاء أو أضرار نتيجة استخدامك لموقع المكتب.
  • من حق مكتب الصفوة إنهاء أو تغيير أو حتى إيقاف أو تعليق أي صفحة من صفحات الموقع وبأي وقتٍ كان بدون إشعار مسبق.
  • المكتب لا يقدم ضمانات مهما كان نوعها بأن محتويات الموقع خالية من الفيروسات. هذه المهمة تقع على مسؤوليتك وحدك وعليك أخذ الاحتياطات اللازمة بهذا الصدد.
  • إن الموقع يحوي على روابط للعديد من المواقع الخارجية لكي تدار من أطراف خارجية. وبالتالي إننا غير مسؤولين ولا بأي شكل عن استخدامك لها كما أننا لا نقدم أي ضمانات متعلقة بتلك الروابط.

4.    الأهلية لقبول الشروط الخاصة بالموقع

بتواجدك ضمن موقعنا فانت بالتأكيد تبلغ من العمر أكثر من //18// عامًا أو حتى تمتلك الموافقة القانونية من والديك. وأنت قادر ومؤهل على الدخول والموافقة على كافة الالتزامات والشروط.

5.    التعويض

يقع على عاتق المستخدم كل المسؤولية بتعويض مكتب أفضل محامي عمالي في السعودية عن أية خسائر أو مصاريف أو مطالبة. مثل الأتعاب والرسوم القانونية التي يمكن أن تنشأ عن عدم الامتثال لهذه الأحكام والشروط.

6.    القانون والاختصاص القضائي

يتم تفسير الشروط والبنود السابقة كافة بحسب قوانين المملكة. والفصل بأي نزاع كان يرجع للمحاكم السعودية

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي