تخطى إلى المحتوى
محامي قضايا عمالية بالمدينة المنورة

محامي قضايا عمالية بالمدينة المنورة

    هل لديك قضية عمالية أمام المحاكم العمالية بالمدينة المنورة، أم أنك تعمل بموجب عقد عمل في المدينة المنورة، وترغب بتقديم شكوى على صاحب العمل. وبناءً عليه تبحث عن محامي قضايا عمالية بالمدينة المنورة.

    ستجد لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، أفضل محامي عمالي يقدم أجود الخدمات القانونية فيما يتعلق بالقضايا العمالية باحترافية مهنية عالية.

    للحصول على استشارة قانونية دقيقة، اتصل عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا.

    افضل محامي قضايا عمالية بالمدينة المنورة

    لنسهل عليك عملية البحث عن أفضل محامي قضايا عمالية في المدينة المنورة، سنرشدك إلى أفضل محامي بالمدينة المنورة من المحامين المختصين بتلك القضايا والمرخصين من قبل وزارة العدل السعودية. وذلك وفق الجدول التالي مع أرقام التواصل بهم:

    الرقماسم المحاميرقم الاتصال
    1.المحامي حسين الدعدي00966591813333
    2.المحامي أحمد المالكي0591813333
    3.المستشار القانوني مصطفى دياب+966591813333
    4.المحامي محمد الدوسري00966545040509

    نقترح عليك مشاهد هذا الفيديو.

    دور المحامي في قضايا عمالية

    المحامي المختص يلعب دورا هاماً في القضايا العمالية، على النحو التالي:

      • يساعد على دراسة المشكلة الناشئة بين العامل وصاحب العمل، ليتم تقديم الشكوى بشكل قانوني مدروس وسليم. بحيث تؤتي نتائج جيدة لدى الوزارة، أو تؤسس لتثبيت حق العامل أمام المحكمة.
      • يلعب دوراً هاماً في بيان حقوق كل من العامل وصاحب العمل، نتيجة قيام العلاقة التعاقدية بينهما وفقاً لعقد العمل المبرم بحسب نظام العمل السعودي واللائحة التنفيذية والقرارات الوزارية ذات الصلة.
      • يقوم بالتوكل والترافع بشأن الدعوى العمالية أمام المحاكم العمالية وحتى آخر درجات التقاضي، بما في ذلك الطعن بالاستئناف أو النقض أو التماس إعادة النظر.
      • يقدم الاستشارات القانونية لطرفي علاقة العمل أي العامل وصاحب العمل، وبيان كل ما يترتب على تلك العلاقة من حقوق وواجبات.
      • يلعب دوراً هاماً في قضايا الفصل التعسفي وإثباتها، وحصول العامل على كافة حقوقه المقررة الناتجة عن ذلك الفصل.
      • يقدم أدق الصياغات القانونية لعقود العمل وكافة الاتفاقيات العمل ما بين العمال وصاحب العمل، بما يتوافق مع نظام العمل السعودي واللائحة التنفيذية الخاصة به، وكل ما يصدر عن وزارة الموارد البشرية من قرارات.

    دور المحامي في قضايا عمالية

    الأسئلة الشائعة

    إن أشهر محامي عمالي في السعودية، هو المحامي القائم بتقديم الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا العمالية ضمن فريق العمل القانوني لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.
    يمكنك معرفة بأن المحامي مرخص أم لا، من خلال الاستعلام عن اسمه في دليل المحامين السعوديين لدى وزارة العدل، والاطلاع على جداول المحامين المرخص لهم بمزاولة المهنة، أو الاستعلام عن اسم ذلك المحامي لدى دليل المحامين السعوديين المقدم من قبل الهيئة السعودية للمحامين. حيث تحصل على كافة المعلومات المتعلقة بذلك المحامي، بما في ذلك رقم التواصل معه ورخصته ومدة نهاية تلك الرخصة.
    رقم أفضل محامي قضايا عمالية في المدينة المنورة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، هو: 00966591813333

    وفي نهاية مقالتنا عن أفضل محامي قضايا عمالية بالمدينة المنورة، نرجو أن نكون وفقنا في بيان من هو المحامي الأفضل على مستوى تلك المدينة، وتوضيح المهام والخدمات التي يقدمها المحامي العمالي.

    مع تأكيدنا على ضرورة الاستعانة بأفضل المحامين المختصين بالقضايا العمالية لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية للوصول إلى بر الأمان في العلاقة ما بين العامل وصاحب العمل.

    تعرف على محامي مكتب العمل في السعودية، ومحامي مكتب العمل الرياض، أيضا محامي مكتب العمل بالدمام.

    لديك استشارة قانونية؟
    تواصل مع محامي